موقع الأمام تاج الدين عليه السلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بسم الله الرحمن الرحيم  أخي / أختي  أسـعـد الله جـمـيـع أوقـاتـكـم موقع الامام تاج الدين (عليه السلام) يقدم لكــم أجمـل التحايا القلبية وتـقـدم لـشخـصـكـم الـكـريــم اصــدق الـدعـوات بالانـضـمـام إلى أسرتها وتعيش في منزلها وتتمنى لك بالقضاء أحلى وأجمل أوقاتك

صفحة جديدة 3
شاطر | 

شوفوا الشباب ومغامراتهم في صلاة الفجر..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة

بيانات العضو

عاشق اهل البيت

General Manager

عاشق اهل البيت

ذكر
الأبراج الصينية : النمر
تاريخ الميلاد : 01/01/1987
الابراج : الجدي
المزاج : شوفوا الشباب ومغامراتهم في صلاة الفجر.. 8010
شوفوا الشباب ومغامراتهم في صلاة الفجر.. Eslam110
شوفوا الشباب ومغامراتهم في صلاة الفجر.. Y2zhx
شوفوا الشباب ومغامراتهم في صلاة الفجر.. Vide

معلومات الاتصال

مركز رفع الصور https://i.servimg.com/u/f15/14/75/40/08/lovem-10.gif

خيارات المساهمة  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
شوفوا الشباااااااااااااب شيسووون وقت الصلاة فعلا مضحكين الله يعافيهم ولايبلانا
مابي اطول شوفوا

7
7
7
7
ابدا
(قصة واحد من الشباب وهو في سيارته)
يقول أحدهم مره كنت انا قايم من النوم تعبان مرة توضيت ولبست ثوبي وشماغي وطلعت وشغلت السيارة عاد تعرفون لازم نخليها تحما قلت هي طول على ما تحما السيارة آخذ غفوة داخل السيارة خذيت غفوة وقمت قلت خلاص الحين السيارة حمت اكيد
واشوف النورطللللللللللللع والناس صلتتتتتتتتتت وانا توني اقوم
لا والقهر الوالد مرعلي وشافني في السيارة ولا صحاااااني

@@@@@@@@
**********(قصة واحد ومعاناته مع النوم)
يقول
* مره في الصلاة كنت نعسااااااان ، وفي التشهد الأخيرطول الإمام ،وطول ، وطول ، وطووووووووول فتأكدت أنه نايم بعد فترة حسيت الموضوع فيه ( إن ) !!
رفعت شماغي من جهة اليمين وما لقيت أحد رفعته من اليسار ومالقيت إلا كم شخص من بعيد فاكتشفت أني أنا اللي كنت نايم في التشهد ..............

@@@@@@@@
**********(قصة واحد من الشباب مع ثوبه )
يقول ......
* مرة وأنا إمام مسجد كنت كالعادة أقوم لصلاة الفجر مسرع ، لأني طايح بمؤذن مايعرف الدقيقة ، المهم أني في هالمرة قمت توضيت ولبست ثوبي وأخذت شماغي وهي العادة ماأسكر أزارير الثوب إلا وأنا داخل أو وهو يقيم لأن العالم كلها نايمه ( ماأحد يشوف ) فجأة وأنا متقدم والمؤذن يقيم .....؟؟؟؟ أحاول أني أسكرأزارير ثوبي ماقدرت ...؟؟؟حاولت ولا نفع ..؟؟؟ اكتشفت أخيراً أني لابس الثوب مقلوب ...؟؟؟وتعال دورني ....؟؟؟ قعدت أغطي صدري بشماغي بعد الصلاة ولا أحد انتبه لي ,.... ؟؟؟
@@@@@@@@
*****(قصة يرويها احد الشباب الملتزمين #قصة طريفة)
*** هذي قصه لواحد من الشباب يرويها بنفسه يقولك كنت في بدايةإلتزامي والحمدلله قد بدأت أحفظ من القرآن الكريم .. وقد بدأت أحفظ من قصارالسورمبتدءاً بسورة (ق) المهم والحمد لله أنا من المواظبين على صلاة الفجر وفي روضة المسجد خلف الإمام مباشرة ... وفي تلك الأيام الخوالي قدّر الله أن الإمام تأخر عن صلاةالفجر .. والتفت المؤذن إلي وقال تقدم .. تقدمت وكلي ثقة ولكن بيني وبينكم هذا في الظاهر أما داخليا فكان في نفسي رهبة شديده كبرت وبعد قرآة الفاتحه قلت في نفسي هذه فرصه لقرآة سورة ق تعوذت بالله وبسملت وقرأت مبتدءاً الآيه ق.... وأرتجيت وضاع الحفظ ..
وسكت .. قال المؤذن والقرآن المجيد ..قلت والقرآن المجيد وقفلت . قال بل عجبوا قلت بل عجبوا .. قال أن جاءهم ... قلت أن جاءهم واستمر يلقنني آيتين أو ثلاث وأناأردد خلفه وضاعت طاستي ..وكبرت وركعت وأنا خلاص منتهي وش هذا الموقف..
وتداركت نفسي أثناء السجود والجلسه .. وإذا سورة ق تنساب في مخي آية آية ...
رفعت للركعه الثانيه وقرأت الفاتحه وقلت في نفسي لازم أوري الجماعه إني حافظ السور ه ولست أي كلام ....ويشاء الله أن أبدأ ق.. وأول مانطقتها قفلت وضاع الحفظ .... قال المؤذن خلفي بصوت حنق والقرآن المجيد.. ..قلت والقرآن المجيد وقفلت . قال بل عجبوا ..... بل عجبوا وهكذا مثل الركعة الأولى .... وأناأنتفض من الخجل والفشيله............... المهم ركعت .......... وكملت الصلاة .....
وسلمت وإلتفت على الجماعه ورأسي على صدري ........ والمشكله المؤذن حمقي .. وبدو نمقدمات وأمام الجماعه ...... قال .. ماتقولي هالحين نطلعك من ق وترجع لها ليش ..
.... ولم أرد على شي وبقيت في المحراب حتى خرج كل من في المسجد .....
(مسكين والله* انشاء الله ما يجيكم مثل هالموقف)
@@@@@@@@
****(قصة حصلت امام احد الشباب )
يقول فيها هذي حصلت امامي دخلت المسجد لصلاة الفجر والامام يقرأ .....
وتعرفون الاطفال الصغااار الواحد منهم مصحية ابوه بالقوة.........
وانا خارج المسجد سمعت الامام قد تعتع في آية ...... ولم يكن خلفه من يستطيييع ان يرد عليه اخذ الاماااام يكرر الآية ..... املا ان يذكر مايليها او على الاقل يذكره احد المأمومين لكن دون جدوى ..... استمر يكرر ويكرر ..... الا يذكرها ..... ماله نية يركع وهو ماكمل الاية ودخلت المسجد ..... والامااااااااام على حاله ....... يكرر الاية مراااات ومراااات وعند اقترابي من الصف كان في طرف الصف طفل نعسااااااااان .... ومستعجل يبي يخلص الصلاة يرقد قبل المدرسة والاماام مازال يكرر ويكرر الايةفالتفت الطفل ... بعفوية وبراااءة الطفولة وقال """ ياخي اركع وخلصنا """ بصوت مسموووع فما كان من الامام الا ان ركع على طوووول وانا مدري وش سويت من الضحك
(الله يعفي عنا قولوا امين )
@@@@@@@@
**********(سالفة ظررررريفةجداااا )
مرة كنا في صلاة الفجر وتعرفون نص المصلين معظمهم يسهر ويقوموا صلاةالفجر وباقي ما شبعوا نوم المهم الإمام كان يقرأ سورة من ضمن آياتها (( الضاااالين )) المهم قراها الإمام ومدها كأنها الضالين اللي في سورة الفاتحة وبعدها ما تشوفون إلا آآآآآآآمين من النايمين على بالهم إن الإمام باقي يقرأسورة الفاتحة ... (ههههههه مساكين )

عشان كذا انصحكم وانتوا رايحين المسجد تروحون وانتو نشيطين وتقومون على الاقل قبل الاذان مو الاقامة بنص سااعة او اكثر عشان ما تتعرضون لمثل هالمواقف ياعياااااااااااااااااال

واحمدوربكم يا بنات انكم ما ترحون المسجد والا كان علوووووووووووووووووووم لها اول مالها آخر

أتمنى انها ضحكتكم شوي
تقبلوا تحياتي

ملطوش= منقول

عاشق اهل البيت ; توقيع العضو

شوفوا الشباب ومغامراتهم في صلاة الفجر..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

نرجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلاّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))