موقع الأمام تاج الدين عليه السلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بسم الله الرحمن الرحيم  أخي / أختي  أسـعـد الله جـمـيـع أوقـاتـكـم موقع الامام تاج الدين (عليه السلام) يقدم لكــم أجمـل التحايا القلبية وتـقـدم لـشخـصـكـم الـكـريــم اصــدق الـدعـوات بالانـضـمـام إلى أسرتها وتعيش في منزلها وتتمنى لك بالقضاء أحلى وأجمل أوقاتك

صفحة جديدة 3
شاطر | 

جهنم 300 كيلو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة

بيانات العضو

عاشق اهل البيت

General Manager

عاشق اهل البيت

ذكر
الأبراج الصينية : النمر
تاريخ الميلاد : 01/01/1987
الابراج : الجدي
المزاج : جهنم 300 كيلو 8010
جهنم 300 كيلو Eslam110
جهنم 300 كيلو Y2zhx
جهنم 300 كيلو Vide

معلومات الاتصال

مركز رفع الصور https://i.servimg.com/u/f15/14/75/40/08/lovem-10.gif

خيارات المساهمة  

قصة واقعية حدثت في السعودية لمجموعة من الشباب :
يقول راوي هذه القصة "كنا مجموعة من الشباب رايحين من الرياض الى الدمام "في السعودية "ويقول لقد خرجت من الرياض وما في بالي ان اعمل طاعة وحدة لله سبحانه وتعالى ومرينا باحد اللوحات على الطريق
وكان مكتوب فيها "الدمام300 كيلو "فقلت لهم والله العظيم اني ماشوف قدامي مكتوب الا"جهنم 300 كيلو "فجلسوا يضحكون من هذه النكتة وتركوني وهم مكذبيني وانا باقي محتار من اللوحة اللي قريتها وراح الوقت ومرينا بلوحة ثانية فقال زملائي هذي لوحة ثانية وكان مكتوب فيها "الدمام 200 كيلو "فقراتها "جهنم200 كيلو "فقلت لهم والله انا اقراها "جهنم 200 كيلو "فجلسوا يضحكون مثل المرة الاولى وقالوا تراك ازعجتنافسكتُ
..وانا مقهور..وجالس افكر وجاءت لوحة ثالثة وكانت "الدمام 100 كيلو"فقلت لهم والله انا اقراها"جهنم 100 كيلو " فقلت (نزلوني بارجع الرياض) فقالو (مجنون انت) فقلت والله ماعاد اكمل معكم الطريق نزلوني بارجع فنزلوني ..وجلست أأشر عسى يوقف لي أحد..طولت ما أحد وقف الا بعد فترة وقف لي راعي تريله..فركبت معه..وكان ساكت ..قلت له : يالاخو سلامات..ماودك نسولف قال لا والله بس مريت قبل شوي بحادث فضيع قلت :عايله والا شباب..قال لا شباب قلت..سيارتهم( وذكر سيارة مثل سيارة زملاه)
يقول فعلمت ان الله اخذ ارواح اخوياي بعد مانزلت من السيارة وكملوا طريقهم.. وهذا اللي شفته وحمدت الله ان انقذني من ذلك الحادث لا اتمنى ذلك ولكنهم زملائي واعرف كيف كانت معاصيهم كما كنت اقرا في اللوحات..ولا أدري هل هم الى جهنم "ثم تاب بعدها بعد ان فقد زملاءه بهذه القصة.

عاشق اهل البيت ; توقيع العضو

جهنم 300 كيلو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

نرجو ان يكون ردك على الموضوع بصيغه جميله تعبر عن شخصيتك الغاليه عندنا (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلاّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))